???? زائر
| موضوع: قصص وفضائح الفنانين الأربعاء أغسطس 25, 2010 2:55 am | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كانت ليلة رائعة.. امتـزجت فيها العواطف الطربية مع المشاعر الوطنية!!
- الفنانة (......) أشعلت الصالة طربا وجعلت القلوب تتراقص فرحا !!
-الفنان (......) جعل الناس تطير كالعصافير في الصالة من الطرب !!
تلك هي العناوين التي كانت الصفحات الفنية في الصحف الكويتية تكتبها بالخط العريض بعد كل حفلة.. مما جعل الناس يتصورون بأن الوضع قبل وأثناء الحفلات كان رومانسيا وممتازا إلى أبعد الحدود، بينما الحقيقة كانت عكس ذلك تماما !! ولكي يعرف الجميع حقيقة ما كان يجري (خلف الكواليس) فقد قمنا بكتابة هذا المقال الذي لم يجد صحيفة تقبله، مما جعلنا نقوم بنشره عبر الإنترنت.. وسوف نشرح ما حدث مـع كل مطرب ومطربة على النحو التالي:
1- المطربة شيرين وجدي: المطربة شيرين شعرت بقلق شديد قبل صعودها إلى المسرح، ثم تحولت حالة القلق إلى دموع لا إرادية.. وقد حاول البعض تبريرها بأنها دموع السعادة، إلا أن مقربين من المطربة قالوا إنها تلقت مكالمة هاتفية من مصر يبدو أنها أزعجتها قليلا.. وبعد محاولات تهدئة استعادت شيرين رونقها وصعدت المسرح وقدمت فقرتها الغنائية. وبعد انتهاء الفقرة الغنائية وخروج شيرين من الصالة قامت مجموعة من العائلات باللحاق بها إلى غرفة الاستراحة وأصروا على مقابلتها.. ثم خرجت شيرين من الغرفة وقالت لهم: عايزين إيه ؟! فقالوا لها إنهم يريدون التصوير معها، فردّت عليهم قائلة: طيب تدفعوا كم؟! مما أثار غضب العائلات حيث قال أحد الأشخاص: شنو ندفع كم؟! إنتي بيّـاعة؟! فردت عليه قائلة: بص يا حبيبي.. أنا دماغي توجعني وماليش نفس.. حتدفع فيه تصوير.. مش حتدفع مفيش تصوير.. خلاص؟!
2- الفنان راشد الماجد: تعرض راشد الماجد لغضب وعتاب شديد من جانب مسئول كبير بالتلفزيون الكويتي حينما قدم وصلته الغنائية وغنى فيها باللهجة العراقية، حيث قال له المسئول: ليش تغنيها؟! ترى السالفة مو على كيف مزاجك!! فردّ عليه الماجد قائلا: الغناء مالو دخل برغبتك يا حبيبي.. أنا حر في الأغاني اللي أختارها.. لا أنت ولا اللي أكبر منك يفرض عليّ وش أغني.. فاهم؟! فرد المسئول قائلا: الشرهة على (.......) اللي نادوك حق المهرجان.. أنت وأشكالك مو كفو مهرجانات!! ثم قال الماجد: أنا متربي وما أرد على واحد بمثل هالأخلاقيات!!
3- الفنان خالد بن حسين: بن حسين أثار غضب المطربة الكبيرة (رباب) حين سرق أغنيتها ( لا تحاسبني.. حاسب الوقت) وقام بطرحها بصوته في ألبومه الغنائي.. ولكنه أراد أن يثير الفتنة من جديد في وصلته الغنائية، حيث قام بغناء تلك الأغنية وبعد الانتهاء منها قال للجمهور: طبعا الأغنية هذي لها ذكرى عزيزة عندي.. وهي من كلمات الأستاذ عبد اللطيف البناي وألحان المرحوم راشد الخضر!! وذلك الكلام قد أوحى للبعض بأن الأغنية هي أغنيته من الأساس وليست أغنية مطرب آخر.. مما جعل المطربة الكبيرة (رباب) تتصل ببعض المسئولين لتعبر عن استيائها من الموضوع !!
4-المطربة شيرين أحمد: خرجت إلى الجمهور وهي سعيدة فقالت لهم (كفارة) مما أثار غضب الجمهور الذي تساءل : شنو كفارة؟! إحنا مو مساجين!! وتداركت شيرين الموقف وقالت : أقصد أن غيابي عنكم خلال الفترة الماضية أعتبره سجنا بالنسبة لي وليس لكم.. ثم بدأت بالغناء!!
5-الفنان نبيل شعيل: هدد شعيل بالانسحاب من الحفل وطلب إحضار فرقة خاصة به من البحرين وبالفعل وصلت الفرقة قبل الحفل بحوالي ساعتين.. وفسّر شعيل غضبه بأنه على خلاف شديد مع المايسترو الخاص بالفرقة الأصلية وبأنه غير متعاون معه!!
6- الفنان محمد عبده: عندما بدأت الفرقة بعزف لحن (شبيه الريح) بدأ البعض من الجمهور يخرجون من الصالة خروجا جماعيا.. وعندما سألهم المنظمون عن السبب قال أحدهم: يا أخي حرام عليه كم مرة غنى شبيه الريح في حفلاته؟! والله إنه قتل هالأغنية وحرقها من كثر ما غناها وآنا صرت أكرهها !!
7- الفنانة مرام وفضيحة الكلمة القذرة: وقعت مشكلة الفنانة مرام قبل بداية الحفل بساعات طويلة.. حيث جاءت إلى الصالة لعمل البروفات وقد كانت ترتدي فستانا يكشف الجزء الأعلى من صدرها وأكتافها وذراعيها، مما أثار غضب اللجنة المنظمة حيث طلبوا منها تغيير الفستان لأنه غير محتشم.. فقالت لهم: يعني ليش المطربات اللبنانيات عادي يلبسون قصير وآنا ممنوع ألبس؟! فقال لها أحدهم: اللبنانيات كيفهم.. ما علينا منهم.. لكن أنتي لازم تتقيدين بالعادات والتقاليد وإلا ما راح نسمح تظهرين على المسرح وأنتي لابسة هالملابس.. فاهمة؟! مما أثار غضب مرام فردت عليهم : أوه.. (....) أمكم!! ، والكلمة لا نستطيع ذكرها بين القوسين.
8- التصوير وعيون الرويشد: المسؤولون منعوا التصوير بالكاميرات في كواليس المطربين.. ولكن رئيس تحرير إحدى المجلات الأسبوعية استند إلى العلاقة القوية التي تربطه بالفنان عبد الله رويشد وتمكّن من تهريب كاميرته الخاصة إلى داخل الكواليس، وقد سمحوا له بذلك من أجل عيون..
|
|